في تصنيف منوعات بواسطة

سبب وفاة الشيخ خالد المغربي 

 وفاة الشيخ خالد المغربي 

حقيقة وفاة الشيخ خالد المغربي 

مرحبا بكم زوارنا وجماهير موقع افهمني لحل الأسئلة الثقافية والمنوعة عن حياة الإنسان والطبيعة في حياته ومجاله وفكرة كل ما يريده الزائر من إجابة سؤال سبب وفاة الشيخ خالد المغربي

سبب وفاة الشيخ خالد المغربي 

سبب وفاة الشيخ خالد المغربي

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

سبب وفاة الشيخ خالد المغربي 

كشفت مصادر دينية سعودية، اليوم السبت 20 يونيو 2020، عن تفاصيل وفاة الشيخ خالد بن محمد المغربي مدير مركز العناية بالمصحف الشريف بالإحساء، وأحد أبرز المسؤولين بالمنطقة.

وأكدت المصادر الدينية إن الشيخ خالد المغربي توفي جراء إثر تراجع حالته الصحية الفترة الماضية أثناء وجوده بأحد مستشفيات الإحساء، فيما نعاه عدد من الشيوخ والمراكز في السعودية.

وقال أحمد الحليبي أستاذ الثقافة الإسلامية المتقاعد في تغريده على تويتر: وفاة الشيخ خالد بن محمد المغربي الداعية والمربي والمعلم مدير مركز الدعوة سابقا ومدير مركز العناية بالمصحف الشريف.

وأضاف الأستاذ الحليبي: عرف بعلاقته بالقرآن وملازمته للمسجد إمامة وتدريسا واعتكافا، وحسن خلقه وحرصه على السعي في حوائج الفقراء، رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

مرحبًا بكم إلى موقع افهمني الذي يقدم لكم حل الأسئلة والألغاز والألعاب الثقافية الصعبة و حلول المناهج التعليمية، كما يمكنكم طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...