بواسطة (261ألف نقاط)

وفاة الفريق إبراهيم العرابى رئيس أركان القوات المسلحة الأسبق,حقيقة وفاة الفريق إبراهيم العرابى 

لقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفريق إبراهيم العرابى رئيس أركان القوات المسلحة السابق وانتشر الخبر في الاونة الأخيرة وقد قام الكثير من الناس بالبحث عن الخبر ولكن نحن سنعرض لكم كل التفاصيل في المربع ادناه 

سبب وفاة الفريق إبراهيم العرابى رئيس أركان القوات المسلحة 

من هو إبراهيم العرابى رئيس أركان القوات المسلحة السابق  

معلومات عن وفاة الفريق إبراهيم العرابى 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (261ألف نقاط)
خبر وفاة الفريق إبراهيم العرابى رئيس أركان القوات المسلحة السابق

نعرض لكم التفاصيل زوارنا الكرام كالتالي :

اعلنت مواقع التواصل الاجتماعي وفاه
 الفريق إبراهيم العرابى رئيس أركان القوات المسلحة السابق مساء أمس الأربعاء، الفريق إبراهيم العرابي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق.
تولى العرابي، منصب رئيس الأركان من يوليو 1983، إلى أكتوبر 1987.
تخرج الفريق الراحل في الكلية الحربية 1950، وحصل على زمالة كلية الحرب العليا من أكاديمية ناصر العسكرية، وشارك في حروب مصر من 1956، حتى حرب أكتوبر العظيمة، وكان قائدا للفرقة 21 مدرعة.
تولى الفريق العرابي، منصب قائد الجيش الميداني، عام 1981، وشغل منصب رئيس عمليات من 1981، إلى 1983، وتولى رئاسة أركان حرب القوات المسلحة 1983 حتى عام 1987، قبل أن يخرج للمعاش، ويتولى منصب رئيس الهيئة العربية للتصنيع، حتى عام 1995.
حصل الفريق إبراهيم العرابي، على عدة أوسمة وأنواط، منها ميدالية 6 أكتوبر، وميدالية يوم الجيش، ونوط التدريب من الطبقة الأولى، ونوط تحرير سيناء، ونوط الاستقلال العسكري، ووسام الجمهورية من الطبقة الأولى هاذه كل التفاصيل
مرحبًا بكم إلى موقع افهمني الذي يقدم لكم حل الأسئلة والألغاز والألعاب الثقافية الصعبة و حلول المناهج التعليمية، كما يمكنكم طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...